تابعنا على فيسبوك وتويتر

 إشارة : بمناسبة إكمال موقع الفنون الجميلة عامه الثاني تتقدم الهيئة المشرفة على موقع الناقد العراقي بالتهنئة الحارة للهيئة المشرفة على الموقع ، متمنين لهم دوام التقدم والإزدهار بما فيه خدمة لثقافتنا العراقية الأصيلة .

لم تكن فكرة موقع الفنون الجميلة في البداية متشعبة بالصورة التي هو عليه الآن، بل كانت بسيطة جداً وتختصر بأنها صفحة الكترونية ننشر بها ما حققه الكادر من إعمال فقط، ولكن بعد نقاش استمر لعدة أسابيع استقرت الآراء على ان يكون الموقع متنوع في المجلات الفنية ومرن مع زواره من حيث فتح أقسام المشاركات والتعليقات والانتماء إلى أصدقاء الموقع.

طبيعة عمل كادر الموقع كانت ومازالت حرة مفتوحة بمشاركة متواصلة، واعتقد ان لم يخالفني الرأي احد الزملاء، أننا عملنا على منهج واحد لم نتفق عليه من قبل، بل جاء من تلقاء نفسه وهو ان نكتب في الموقع عن ما ننسجم معه، وبهذا استمر العمل في روح متواصلة دائمة بين الكاتب وكلماته وقرائه.

اعتمد موقع الفنون الجميلة على نشر المعلومات من مصدر موثوق به، وهذا في الحقيقة ساهم وبشكل فعال على تواصل الكثير من الزوار مع الموقع، لشعورهم بمدى مصداقية المعلومات المذكورة على صفحاته الالكترونية، وابرز الفنانين الشباب الذين ساهموا في إرسال المعلومات المهمة كان الفنان عدي فاضل خليل الذي زودنا بصور ومعلومات عن الكثير من الفنانين الراحلين.

تفتخر صفحات الموقع بأبرز أعلام الصحافة الذين كسبهم الموقع كأصدقاء، وهم الصحفي زيد الحلي والصحفي جمعة اللامي والصحفي صبري الربيعي والصحفي عبد الجبار الحمدي والصحفي عقيل صالح عبد القادر. أما عن المجال الفني فهم الفنانة وداد الاورفه لي والفنان احمد خليل العزوز والفنان حازم الدجيلي والفنان محمد معارج والفنان علي يوسف والفنان سعد رشدي والكثير من الشخصيات العلم المذكورين في صفحة أصدقاء الموقع.

حقق الموقع علاقات جديدة وقرب الكثير من الأصدقاء الذين فرقتهم السنوات، فاذكر هناك من اتصل من بلاد أوربية طالباً عنوان صديقه في بلاد عربية والعكس صحيح، ولم نهمل أي رسالة بل عملنا قدر المستطاع على تحقيق جميع ما طلبه زوار الموقع.

آخر ما حققه الموقع في عامه الثاني هو إنشاء صفحات الكترونية أشبه بالمواقع المجانية، خصصت للفنانين والأدباء تحت اسم مجتمع فنون وثقافة، حيث أعدت بطريقة تتلائم مع جميع ما يطلبه الفنانين والأدباء من أقسام لإنشاء مواقع خاصة بهم.

صادف أن تكون ذكرى يوم تأسيس موقع الفنون الجميلة مع حلول شهر رمضان المبارك، لذا أهنئكم بحلول شهر الخير وكل عام وانتم بخير.

 


ملاحظة : الآراء الواردة في النصوص والمقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

شاهد جميع مقالات
بواسطة :

مقالات ذات صلة

التعليقات

إكتب تعليقك

إسمك الكريم * رابط موقعك "اتركه فارغا اذا لم تمتلك واحداً"