الفنانتان سليمة وأمل خضير تمرّان بظروف صعبة*

* عن موقع الفنون الجميلة
قبل أيام معدودات تعرض السيد وسام ابن الفنان سليمة خضير مع زوجته وأولاده لحادث اصطدام عند عودته من دمشق إلى بغداد، أدى الحادث إلى دخول وسام وعائلته إحدى مستشفيات العاصمة السورية دمشق، توفي السيد وسام بعد مرور يوم واحد من دخوله المستشفى، أما زوجته فهي في حالة خطرة، وأولادهم اخرجوا من المستشفى بعد تدخلات جراحية طبية أدت إلى تحسن حالتهم الصحية.

نقلت لنا تلك المعلومات السيدة سناء المشهداني عضو في الهيئة الإدارية في المنتدى الثقافي العراقي في دمشق، والتي رافقت الفنانتين سليمة وامل خضير لمساعدتهما في محنتهما ، كما أخبرتنا بان الدكتور علاء الجوادي السفير العراقي في دمشق قد سهل لهم عملية نقل الجثمان عبر المطار إضافة إلى إعفائهم من الرسوم المالية والتي تقدر بـ3000 دولار، وسيتم نقل جثمان المرحوم وسام إلى بغداد يوم الأحد المقبل عبر مطار دمشق الدولي الى بغداد.
إنا لله وان إليه راجعون
اللهم طيب ثراه و أكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه.

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| بعد 21 عاماً: شاعرٌ قَذَفَ عام 2001 جواربَهُ إلى السماء تضامناً مع مَنْ لا يملكون الأحذية. فيُمنع من المشاركة في مهرجان شعري هذا العام 2022.

وصلت للشاعر العراقي المقيم في لندن عدنان الصائغ دعوة من (مهرجان بيت الشعر العالمي الثالث) …

| علاء حمد : تظاهرة دولية بجهود الصحافية البرازيلية : زينيته سانتوس إس Zenaide Santos SA‎ وذلك بمناسبة عيد المرأة العالمي ومن أجل السلام.‏..

بدعوة من الصحافية البرازيلية زينيته سانتوس إس، لكتاب وشعراء من جميع أنحاء العالم لتكريم اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.