الرئيسية » اخبار » اتحاد ادباء وكتاب كركوك يستضيف الشاعرة مروة طالب الجبوري
كركوك / رزكارشواني

اتحاد ادباء وكتاب كركوك يستضيف الشاعرة مروة طالب الجبوري
كركوك / رزكارشواني

اتحاد ادباء وكتاب كركوك يستضيف الشاعرة مروة طالب الجبوري

كركوك / رزكار شواني

اقام اتحاد ادباء وكتاب كركوك يوم السبت 26 تموز 2019 اصبوحة للشاعرة مروة طالب الجبوري لتوقيع اصدارها الجديد الذي يحمل عنوان ( ملامح اخرى للقمر ) وذلك في قاعة الجواهري بمقر الاتحاد حضرها نخبة من الادباء والمثقفين بمختلف القوميات والاطياف ..

وفي مستهل الاصبوحة التي أدارها بنجاح الدكتور عبدالكريم خليفة بنبذة عن المحتفى بها و محتوى اصدارها الجديد ( ملامح اخرى من القمر ) وهي مجموعتها الثانية التي تتضمن نصوصا بعناوينها المختلفة ..

وتحدثت الشاعرة مروة طالب عن كيفية الخوض في الكتابة الفكرية التي تسلك اسلوبا فلسفيا و نصوصها التي كتبتها في تلك العناوين لترسم ملامح في الكون والحياة .. 

الأديب رزكار شواني

هذا وشارك الادباء والكتاب:

موشي بولص و ابراهيم قوريالي و اديب العتابي و رزكارشواني  و توفيق العطار و د. محمد حسين و د. نوفل الناصر و فريد محمد امين زه نكنة بمداخلاتهم حول الاصدار الجديد . وفي ختام الاصبوحة تم تكريم الشاعرة بشهادة تقديرية لاتحاد ادباء وكتاب كركوك قدمها لها الفنان التشكيلي صلاح حمه امين .

يذكر ان الشاعرة مروة طالب الجبوري من مواليد كركوك 1988 / حاصلة لشهادة  بكالوريوس في التاريخ 2015 و دبلوم في التربية الفنية 2008 / تكتب الشعر والمقالة والتي نشرت في المجلات المحلية ..

لديها مجموعتان شعريتان ، الاولى ( عنفوان قصيدة ) صدرت عن دار بغداد 2018 والثانية ( ملامح اخرى من القمر ) صدرت عن دار رؤى للنشر – كركوك 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *