عبر اتصال هاتفي – طاب القرة غولي: معنوياتي عالية وأنا بخير والحمد لله

* فتيان كرم الفتيان

عن موقع ” الفنون الجميلة ”

نشرت وسائل الإعلام في الأسابيع الأخيرة خبر دخول الفنان العراقي المبدع طالب القرةغولي إلى إحدى مستشفيات ستوكهولم لإجراء عملية بتر لإحدى ساقيه اثر تفاقم مرض السكر لديه، حينها تذكرت الجملة التي قالها القرةغولي في إحدى أماسيه متعذراً عن العزف (ان يدي قد تقاعدت عن العزف منذ زمن طويل)، لكني لم أكن أعلم حينها ان السبب هو كان مرض السكر.
اتصلت بالفنان طالب القرةغولي يوم أمس متابعاً ومستفسراً عن صحته، وأحببت ان اخص هذا الاتصال بزوار وقراء موقع الفنون الجميلة لذا أدرجت جزءً تسجيلياً منه أسفل الصفحة.
صحة القرة غولي الآن وعلى حد قوله جيدة جداً والحمد لله، أما عن تفاصيل عمليته فقد اُجري القطع أسفل الركبة بـ 15 سم، وهو القياس المثالي لربط القدم الاصطناعية، والآن هو ينتظر مرور شهر كي تفتح الضمادات الطبية لتتم عملية تركيب القدم الاصطناعية الخاصة به، وعند سؤالي عن معنوياته أجابني وبقوة (ان معنوياتي عالية جداً).
في الحقيقة ان سفر القرةغولي بالنسبة لي كان قد وضع حداً لمحاولاتي اجمعها، اذ كنت اُطالبهُ بان يزودني بمعلومات عن جميع أعماله وسيرته الذاتية لأنشئ له موقعاً الكترونياً يعرض سلسلة إبداعاته أمام المتصفحين، ولكن يبدو ان الموضوع ومع الأسف أصبح الآن بعيداً.
تمنياتي لفناننا الكبير بدوام الصحة والعافية، وان التقي به في اقرب وقت ممكن.

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| زهير العلالي : شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تحتفي بالكتاب المتوج بجائزة الشيخ زايد العالمية لعام 2022 “السارد وتوأم الروح من التمثيل إلى الاصطناع” للباحث الناقد محمد الداهي.

نظمت “شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب” بدعم من “وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة” لقاء ثقافيا يوم …

| لجنة تحكيم مهرجان القاهرة الدولي تختار ترجمة يمنية لأول كتاب يؤلفه ربوت ذكاء اصطناعي في التاريخ الإنساني .

  اُختير  كتاب الباحث والكاتب والمترجم اليمني هايل علي المذابي والموسوم (عندما يكتب الروبوت مسرحية) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *