عبر اتصال هاتفي – طاب القرة غولي: معنوياتي عالية وأنا بخير والحمد لله

* فتيان كرم الفتيان

عن موقع ” الفنون الجميلة ”

نشرت وسائل الإعلام في الأسابيع الأخيرة خبر دخول الفنان العراقي المبدع طالب القرةغولي إلى إحدى مستشفيات ستوكهولم لإجراء عملية بتر لإحدى ساقيه اثر تفاقم مرض السكر لديه، حينها تذكرت الجملة التي قالها القرةغولي في إحدى أماسيه متعذراً عن العزف (ان يدي قد تقاعدت عن العزف منذ زمن طويل)، لكني لم أكن أعلم حينها ان السبب هو كان مرض السكر.
اتصلت بالفنان طالب القرةغولي يوم أمس متابعاً ومستفسراً عن صحته، وأحببت ان اخص هذا الاتصال بزوار وقراء موقع الفنون الجميلة لذا أدرجت جزءً تسجيلياً منه أسفل الصفحة.
صحة القرة غولي الآن وعلى حد قوله جيدة جداً والحمد لله، أما عن تفاصيل عمليته فقد اُجري القطع أسفل الركبة بـ 15 سم، وهو القياس المثالي لربط القدم الاصطناعية، والآن هو ينتظر مرور شهر كي تفتح الضمادات الطبية لتتم عملية تركيب القدم الاصطناعية الخاصة به، وعند سؤالي عن معنوياته أجابني وبقوة (ان معنوياتي عالية جداً).
في الحقيقة ان سفر القرةغولي بالنسبة لي كان قد وضع حداً لمحاولاتي اجمعها، اذ كنت اُطالبهُ بان يزودني بمعلومات عن جميع أعماله وسيرته الذاتية لأنشئ له موقعاً الكترونياً يعرض سلسلة إبداعاته أمام المتصفحين، ولكن يبدو ان الموضوع ومع الأسف أصبح الآن بعيداً.
تمنياتي لفناننا الكبير بدوام الصحة والعافية، وان التقي به في اقرب وقت ممكن.

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| بعد 21 عاماً: شاعرٌ قَذَفَ عام 2001 جواربَهُ إلى السماء تضامناً مع مَنْ لا يملكون الأحذية. فيُمنع من المشاركة في مهرجان شعري هذا العام 2022.

وصلت للشاعر العراقي المقيم في لندن عدنان الصائغ دعوة من (مهرجان بيت الشعر العالمي الثالث) …

| علاء حمد : تظاهرة دولية بجهود الصحافية البرازيلية : زينيته سانتوس إس Zenaide Santos SA‎ وذلك بمناسبة عيد المرأة العالمي ومن أجل السلام.‏..

بدعوة من الصحافية البرازيلية زينيته سانتوس إس، لكتاب وشعراء من جميع أنحاء العالم لتكريم اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.