فاتن عبدالسلام بلان : أظافر أينُك المتوحّشة

أظافر أينُك المتوحّشة

*”*”*”*”*

سأخرمشُ
ظهرَ الغيابِ وخاصرتيهِ
بأظافرِ ( أينُكَ ؟) المُتوحّشة
وأقشرُ وجوهَ الأرصفةِ والطرقات

سأصبغُ
جُدرانَ الصمتِ الخرساءِ
بطلاءِ الموسيقى
وثرثرةِ الأغاني
والأحاديثِ القديمةِ والذكريات

سأجدلُ
ضفيرةَ ( أُحبُّكَ )
بينَ أصابعِ قلبي
المُتجسّسِ بالشّوق
وارتجافِ شفاهي
المندسّةِ بالهسهساتِ والقُبلات

وسأبُخُّ
بارفيومَ العناقِ
على حبقِ غمازتيكَ
وعُشبِ ذراعيكَ
وكرومِ قُمصانكَ
وعناقيدِ أزراركَ وتلكَ الضحكات

أينُكَ ؟ أينُكَ ؟
أنتَ الأحمقُ الأرعنُ
المُتردّدُ المأفون
ثكلتكَ أشواقي
أنتَ العاقُّ الجاحد
ومشاعرُ قلبي طفلاتٌ صغيرات !

أينُكَ ؟ أينُكَ ؟
أنتَ البارُّ بغروركَ
المُتملّصُ بهروبكَ
تبًا لوفائي ولامُبالاتكَ
وتبًا لغائبٍ يُقدّسُ المسافات .. !!

فاتن عبدالسلام بلان

شاهد أيضاً

عبد اللطيف رعري: درجة الغضب تحت الصفر

ما بوسعي الكلام منذ بداية التكميم …فلا على ألاكم حرجٌ كانت أسْناني بيضاءَ وَكان جبلُ …

من ادب المهجر: اغنية غربة على نهر مور
بدل رفو
غراتس \ النمسا

من حُمَمِ الشوق والسهر .. من فضاءات الشجن .. انبثقت اغنية بنثر العشق لحنها .. …

صهوة الجراحات
عصمت شاهين دوسكي

آه من البوح الذي يغدو بركانا آه من شوق اللقاء يتجلى حرمانا أفيضي عليً دفئا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *