ملصق قسم “السوق العالمي للأفلام” لمهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس والثلاثين

ملصق سوق الافلامتم عرض ملصق قسم “السوق العالمي للأفلام” لمهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس والثلاثين

منصور جهاني ـ تم عرض بوستر “السوق العالمي للأفلام” في دورتها العشرين لمهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس الثلاثين في طهران عاصمة إيران.
تم التنسيق في هذا العام في قسم “السوق العالمي للأفلام” لمهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس الثلاثين، لسبع و أربعين 47 غرفة ايرانية و أجنبية. خصص محل باسم البنك التصويري لمشاهدة أعمال المهرجان وأعمال الشركات. في قسم عروض السوق يتم عرض 33 فلما، للأفلام الإيرانية التي تنوي المشاركة في القسم الدولي مع ترجمة إنجليزية للضيوف الأجانب.
أعلن عن عشرين طلبا للشراء وما يقارب 30 دولة للمشاركة في طهران؛ تقام في قسم “سوق الافلام الدولية” في نسختها العشرين ورشتا عمل كذلك.
سيبدأ مهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس الثلاثين فعالياته في 21 حتى 28 أبريل بإدارة المخرج الإيراني “رضا ميركريمي” و بحضور المخرجين و الحكام و لمنتقدين و الإعلاميين و الضيوف من أنحاء العالم و في مختلف مستويات المنافسة و غير المنافسة؛ في قسم المنافسة “سينما السعادة” (السباق الدولي) للأفلام السينمائية الطويلة و الأفلام القصيرة، و يكون في غير المنافسة “واحة الشرق” (بانوراما سينما آسيا و الدول الإسلامية)، غير المنافسة كذلك “جام جهان نما” (مهرجان المهرجانات)، في القسم الوثائقي “تحت المجهر” و غير المنافسة عروض خاصة “أفلام عبر التاريخ”، و قسم “دارالفنون” (رحلة استعدادية) و هناك الإجتماعات الأكاديمية و الورش التعليمية تقام و “السوق العالمي للأفلام” في دورتها العشرين في برديس “جارسو” في طهران العاصمة.

للاطلاع أكثر زوروا موقعنا:
www.fajriff.com

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| علاء حمد : تظاهرة دولية بجهود الصحافية البرازيلية : زينيته سانتوس إس Zenaide Santos SA‎ وذلك بمناسبة عيد المرأة العالمي ومن أجل السلام.‏..

بدعوة من الصحافية البرازيلية زينيته سانتوس إس، لكتاب وشعراء من جميع أنحاء العالم لتكريم اليوم …

| ثقافة وفن : قاسم إسطنبولي يعيد السينما الى مدينة طرابلس .

بدأت «جمعية تيرو للفنون» و«مسرح إسطنبولي » أعمال إعادة تأهيل «سينما أمبير» في طرابلس، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *