علي ريسان: نداء من اجل انقاذ حياة مبدع عراقي.. المخرج السينمائي “هادي الماهود”

تعرض الفنان السينمائي العراقي المبدع هادي الماهود . لحادث مروي كبير  قبل ثلاثة ايام على طريق البصرة -الناصرية, وذلك بعد رجوعه من مهرجان المهر في دبي ,, , اسفر عن تهشم اجزاء كبيرة من وجهه(تسكر عظمي فكه وانفه )وهو يرقد الان في مستشفى الناصرية ,,, اتصلت بشقيقه الاديب حسين الماهود  ,, قال حالته تستوجب نقله الى الخارج  ,, وذلك لرداءة الوضع الصحي في المستشفيات العراقية !!!؟؟.
اناشد كل ضمير وكل مسؤول في المؤسسات الانسانية والثقافية في العراق والخارج , ان يسارعوا  الى انقاذ حياة مبدع عراقي جميل  اثرى السينما العراقية بالكثير من الافلام المهمة والتي تشتغل على الوجع الانساني العراقي وذات بعد ورؤية فنية وجمالية … يكفي له اخراجه فيلم تايتنك العراق – فيلم سندباديون,
وهو صاحب مشروع اجهض في العراق ,, فيلم – في اقاصي الجنوب- وفيلمه الاخير – انهيار .والذي شارك في. في مهرجان المهر الاخير2009 في دبي.
اناشدكم بأسم الانسانية والابداع والالم العراقي ,, ان تساعوا الى نقله الى خارج العراق من اجل ان يحظى بعلاج طبي فاعل , يكفي مارحل منا من مبدعين  يكفي يارب الكون….
سايد خبر الحادث

http://summereon.net/articles_sommereon_sorttitle_userhgfhgyrtesedum_newscat.php?sid=11772#TOP

علي ريسان
مالمو- السويد

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| بعد 21 عاماً: شاعرٌ قَذَفَ عام 2001 جواربَهُ إلى السماء تضامناً مع مَنْ لا يملكون الأحذية. فيُمنع من المشاركة في مهرجان شعري هذا العام 2022.

وصلت للشاعر العراقي المقيم في لندن عدنان الصائغ دعوة من (مهرجان بيت الشعر العالمي الثالث) …

| علاء حمد : تظاهرة دولية بجهود الصحافية البرازيلية : زينيته سانتوس إس Zenaide Santos SA‎ وذلك بمناسبة عيد المرأة العالمي ومن أجل السلام.‏..

بدعوة من الصحافية البرازيلية زينيته سانتوس إس، لكتاب وشعراء من جميع أنحاء العالم لتكريم اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.