علي ريسان: نداء من اجل انقاذ حياة مبدع عراقي.. المخرج السينمائي “هادي الماهود”

تعرض الفنان السينمائي العراقي المبدع هادي الماهود . لحادث مروي كبير  قبل ثلاثة ايام على طريق البصرة -الناصرية, وذلك بعد رجوعه من مهرجان المهر في دبي ,, , اسفر عن تهشم اجزاء كبيرة من وجهه(تسكر عظمي فكه وانفه )وهو يرقد الان في مستشفى الناصرية ,,, اتصلت بشقيقه الاديب حسين الماهود  ,, قال حالته تستوجب نقله الى الخارج  ,, وذلك لرداءة الوضع الصحي في المستشفيات العراقية !!!؟؟.
اناشد كل ضمير وكل مسؤول في المؤسسات الانسانية والثقافية في العراق والخارج , ان يسارعوا  الى انقاذ حياة مبدع عراقي جميل  اثرى السينما العراقية بالكثير من الافلام المهمة والتي تشتغل على الوجع الانساني العراقي وذات بعد ورؤية فنية وجمالية … يكفي له اخراجه فيلم تايتنك العراق – فيلم سندباديون,
وهو صاحب مشروع اجهض في العراق ,, فيلم – في اقاصي الجنوب- وفيلمه الاخير – انهيار .والذي شارك في. في مهرجان المهر الاخير2009 في دبي.
اناشدكم بأسم الانسانية والابداع والالم العراقي ,, ان تساعوا الى نقله الى خارج العراق من اجل ان يحظى بعلاج طبي فاعل , يكفي مارحل منا من مبدعين  يكفي يارب الكون….
سايد خبر الحادث

http://summereon.net/articles_sommereon_sorttitle_userhgfhgyrtesedum_newscat.php?sid=11772#TOP

علي ريسان
مالمو- السويد

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| زهير العلالي : شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تحتفي بالكتاب المتوج بجائزة الشيخ زايد العالمية لعام 2022 “السارد وتوأم الروح من التمثيل إلى الاصطناع” للباحث الناقد محمد الداهي.

نظمت “شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب” بدعم من “وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة” لقاء ثقافيا يوم …

| لجنة تحكيم مهرجان القاهرة الدولي تختار ترجمة يمنية لأول كتاب يؤلفه ربوت ذكاء اصطناعي في التاريخ الإنساني .

  اُختير  كتاب الباحث والكاتب والمترجم اليمني هايل علي المذابي والموسوم (عندما يكتب الروبوت مسرحية) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *