اللجنة الشعبية العربية للدفاع و التضامن مع البطل “منتظر الزيدي”

التقى الاخ حسين الربيعي المنسق العام للجنة الشعبية العربية للدفاع عن البطل منتظر الزيدي الاخ منتظر الزيدي في مقر قناة البغدادية بعد اطلاق سراحه مباشرة، ونقل الربيعي للاخ منتظر تحيات الاخوة اعضاء اللجنة وقال :
بأسم اللجنة الشعبية العربية للدفاع عن البطل منتظر الزيدي التي في غالبيتها من النخب الثقافية والسياسية والاجتماعية القومية على امتداد الساحة العربية من البحر الى البحر ، تحياتهم وتمنياتهم لك بالصحة ومواصلة الطريق الصعب الذي خطه البطل نفسه.
وقال ايضاً :ـ ان فعلة الزيدي كانت من اهم محطات المسيرة الوطنية لتحرير العراق من الاحتلال الامريكي ـ الاطلسي ـ الصهيوني ، وان منتظر اصبح اسوة ومثلاً يحتذى على شاكلة الامثال التي يحتذى به ، وهذا هو التكريم الاعظم لمنتظر من لدن الناس البسطاء ، حيث اصبحت فعلته بدرجة الافعال والامثال والرموز الكبيرة في تاريخ الامة .
وتمنى في الختام للبطل منتظر الزيدي الصحة والعافية ،خصوصاً وان البطل منتظر الزيدي يعاني من التعب والانهاك بسبب معاناته الشديدة خلال فترة اعتقاله وتعرضه للتعذيب والاستبداد والمضايقات .
وكان السيد ميثم الزيدي شقيق البطل منتظر الزيدي بأستقبال الاخ حسين الربيعي ، علماً بأن قاعات وممرات البغدادية تعاني من ازدحام وزخم شديد بسبب توافد الوفود ووسائل الاعلام بشكل مهول.

بغداد العروبة 15 ايلول سبتمبر 2009

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| بعد 21 عاماً: شاعرٌ قَذَفَ عام 2001 جواربَهُ إلى السماء تضامناً مع مَنْ لا يملكون الأحذية. فيُمنع من المشاركة في مهرجان شعري هذا العام 2022.

وصلت للشاعر العراقي المقيم في لندن عدنان الصائغ دعوة من (مهرجان بيت الشعر العالمي الثالث) …

| علاء حمد : تظاهرة دولية بجهود الصحافية البرازيلية : زينيته سانتوس إس Zenaide Santos SA‎ وذلك بمناسبة عيد المرأة العالمي ومن أجل السلام.‏..

بدعوة من الصحافية البرازيلية زينيته سانتوس إس، لكتاب وشعراء من جميع أنحاء العالم لتكريم اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.