ليندا الخيّاط : جائزة دار أدب للنشر والتوزيع

تقوم دار أدب للنشر والتوزيع بمناسبة تأسيسها على فلسفة نشر الثقافة الإبداعية بين صفوف العامة بدون شروط مسبقة .
هذه الشروط تعيق فئة واسعة من المبدعين المبتدئين وغير المبتدئين لنشر إبداعاتهم في مجالات الرواية والقصة القصير والقصة القصيرة جدا والشعر، وتسهل ولوجهم إلى عالم الانتشار والمقروؤية التي تحد غالبا من تحفزهم وضمان استمراريتهم في الكتابة. مشروع دار أدب يقوم على مبدأ غير ربحي، وهي إذ  تؤسس هذه الدار وتدخل عالم النشر والتوزيع، فإنها تعلم مسبقا خطورة الخطوة التي تقدم عليها. لكنها تراهن في مشروعها الرائد بتعاون متكافئ ومثمر مع مجموعة شركات توزيع منتشرة في العالم العربي وخارج العالم العربي، وكذلك على كفاءات مبدعين مشهود لهم بالأهلية في الميادين التي يشتغلون عليها.
المسابقة تتضمن فروعا أربعة:
الرواية: ينبغي أن لا يقل عدد صفحاتها عن 80 من الحجم المتوسط 21- 15
القصة القصيرة : لا تقل صفحاتها عن 80 صفحة من الحجم المتوسط 21- 15
الشعر : ديوان لا يقل عن ثمانين صفحة من الحجم المتوسط 21 – 15
القصة القصيرة جدا: مجموعة لا يقل عدد صفحاتها عن 80 من الحجم المتوسط 21- 15
شروط المسابقة :
المسابقة مفتوحة لعموم الجنسيات والأعمار، ينبغي فقط أن يكون العمل مكتوبا بلغة عربية فصيحة

الجوائز : ليست هناك جوائز مادية، ستطبع أول ثلاثة أعمال فائزة على حساب دار أدب للنشر والتوزيع، يمكن تقليص العدد إذا تبين أن الأعمال المقدمة للمسابقة غير مؤهلة للنشر، بينما سيتم نشر خمسة أعمال أخرى مناصفة في التكاليف بين المؤلف ودار النشر في حالة تبين أن هذه الأعمال تستحق النشر، كما يمكن تقليصها أو عدم نشرها نهائيا في حالة لم تتوفر على الشروط والتقنيات التي تتيح لها إمكانية النشر.
ترسل الأعمال مرفوقة بالسيرة الذاتية والأدبية للمؤلف مع صورة شخصية وصورة  لجواز السفر أو صورة لوثيقة تثبت هويته مع عنوانه ورقم هاتفه . كما ترسل الأعمال عبر البريد الإلكتروني التالي:
daaradab@gmail.com
ينتهي موعد تلقي المشاركات  بنهاية هذا التاريخ ( _ 01 _ 02 _ 2013 ) ستعلن النتائج أولا من خلال إبلاغ الفائزين سواء عبر البريد الإلكتروني، أو بالاتصال بهم بواسطة الهاتف شخصيا إذا تعذر الوصول إليهم عبر البريد. كما ستنشر الأسماء في الموقع الإلكتروني للدار الذي يجري إنجازه بالمستوى الذي يليق بدار نشر تروم تقديم مادة راقية للقارئ وبأحدث التقنيات الموجودة على الساحة .

تعليقات الفيسبوك

شاهد أيضاً

| بعد 21 عاماً: شاعرٌ قَذَفَ عام 2001 جواربَهُ إلى السماء تضامناً مع مَنْ لا يملكون الأحذية. فيُمنع من المشاركة في مهرجان شعري هذا العام 2022.

وصلت للشاعر العراقي المقيم في لندن عدنان الصائغ دعوة من (مهرجان بيت الشعر العالمي الثالث) …

| علاء حمد : تظاهرة دولية بجهود الصحافية البرازيلية : زينيته سانتوس إس Zenaide Santos SA‎ وذلك بمناسبة عيد المرأة العالمي ومن أجل السلام.‏..

بدعوة من الصحافية البرازيلية زينيته سانتوس إس، لكتاب وشعراء من جميع أنحاء العالم لتكريم اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.